منتديات الابداع

هذه


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

فولفو تكسر حاجز تكاليف الوقود

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 فولفو تكسر حاجز تكاليف الوقود في السبت ديسمبر 20, 2008 1:52 pm

Admin

avatar
الزعيم
الزعيم

<TABLE cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" border=0>
<tr><td vAlign=top align=right>
فولفو تكسر حاجز تكاليف الوقود
<table cellSpacing=0 cellPadding=5 align=center border=0><tr><td><table cellSpacing=0 cellPadding=0 align=top border=0><tr><td></TD></TR>
<tr><td align=middle></TD></TR></TABLE></TD></TR></TABLE>[b][b]

<table cellSpacing=0 cellPadding=0 align=right border=0><tr><td><table cellSpacing=0 cellPadding=0 align=top border=0><tr><td>
</TD></TR>
<tr><td align=middle></TD></TR></TABLE></TD></TR></TABLE>الشركة السويدية العملاقة '÷ول÷و'في طريقها الان للسير علي نهج كل من 'فورد' و 'أوبل' مما يتعلق بتقديم سيارة تعمل بنوعي وقود مختلفين الأول أما بنزين أو غاز بترولي سائل (LPC) ligukfied Petrolum GAS والثاني إما بنزين أو غاز طبيعي مضغوط (CNG)
Gompressed natoralGas.


<table cellSpacing=0 cellPadding=0 align=right border=0><tr><td><table cellSpacing=0 cellPadding=0 align=top border=0><tr><td>
</TD></TR>
<tr><td align=middle></TD></TR></TABLE></TD></TR></TABLE>وسوف تشمل قائمة السيارات العاملة بهذين النظامين كلا من V70,S80 ، S60
أما السيارات V40, S40 فسوف يتوافر لها النظام الأول فقط بنزين أو غاز بترولي سائل LPG
يولد كل من هذين النظامين معدلات انبعاث عوادم منخفضة جدا سواء من أول أكسيد الكربون أو الهيدروكربونات أو النيتروجين كذلك فإن نظام (الغاز البترولي السائل) يولد أيضا معدلات منخفضة جدا من غاز ثاني اكسيد الكربون بمقدار 10 % أقل من المعدلات القياسية بينما النطام الثاني العامل بالغاز الطبيعي المضغوط CNG يوفر 20 % من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون من المعدلات القياسية وهذه أخبار جيدة جدا لعملاء الشركة والمشترين الجدد حيث سيخضعون لشريحة أقل ضريبيا عند شراء السيارة نطرا لأن معدلات انبعاث العوادم شديدة الانخفاض وبالتالي سيقل سعر السيارة النهائي.
أداء السيارات لم يتأثر ويعتبر جيد جدا ونجد طرازات S60 ,V7o, S80 مجهزة بمحرك سعة 0024 سي سي يولد 140 حصانا اذا كان عاملا بالبنزين أو بالغاز البترولي السائل علي حد سواء أما محرك الطرازات V40,S4o سعه 0018 سي سي انخفضت قوته بمقدار 2 حصان لتصبح 120 حصانا بدلا من 122 حصانا للمحرك القياسي وذلك عندما يسير مستخدما الغاز البترولي السائل وعموما فإن كل ذلك يعوض المعدلات المنخفضة لإنبعاث العوادم.


<table cellSpacing=0 cellPadding=0 align=right border=0><tr><td><table cellSpacing=0 cellPadding=0 align=top border=0><tr><td>
</TD></TR>
<tr><td align=middle></TD></TR></TABLE></TD></TR></TABLE>السيارات المجهزة بهذين النظامين تم إعتماد خزانات وقود إضافية لهما وذلك لتخزين الوقود الغازي وجاء مكانها تحت ارضية السيارة وبالتحديد مكان الإطار الاحتياطي بارضية صندوق الامتعة وبذلك فقد أخذ مساحة هذا الاطار تماما، وتنصح '÷ول÷و' مالكي هذه السيارات باستخدام إما إطار مدمج كالمعتمد في سيارات الميني مثل 'بولو' مثلا أو تصليح ثقوب الإطارات إما بمواد سائلة مضغوطة أو أي طريقة أخري في حالة أنثقاب أي من الاطارات الاربعة.


<table cellSpacing=0 cellPadding=0 align=right border=0><tr><td><table cellSpacing=0 cellPadding=0 align=top border=0><tr><td>
</TD></TR>
<tr><td align=middle></TD></TR></TABLE></TD></TR></TABLE>الغاز في السيارات الجديدة سيكون هو الوقود الاساسي لذا فإن تسخين وادارة السيارة في الصباح ستكون بالبنزين قبل أن تتحول اوتوماتيكيا عند بدء السير إلي الوقود الغازي.


<table cellSpacing=0 cellPadding=0 align=right border=0><tr><td><table cellSpacing=0 cellPadding=0 align=top border=0><tr><td>
</TD></TR>
<tr><td align=middle></TD></TR></TABLE></TD></TR></TABLE>لوحة القيادة مجهزة بزر يسمح للقائد بالتغير مابين البنزين أوالوقود الغازي يدويا، وفي لوحة العدادات نجد عدادا رقميا يوضح كمية بالبنزين المتبقية بينما كمية الوقود الغازي المتبقية يظهرها عداد كلاسيكي دائري.
[/b][/b]
</TD></TR></TABLE>


_________________


شَعْبُ أبيّ.. قَوِي..مُقَاااوم
(اللهم أنصرهم،،اللهم وحد صفوفهم،،اللهم أرحم موتاهم)
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elhip.ibda3.org

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى